اتصلوا بنا

البريد

الصفحة الرئيسية

 
 
 

كلمة رئيسة المستشفى

الأخت ماري رين بدر

 
 

 

مرحبا بكم في مستشفى راهبات الوردية - اربد، الرائد في الابتكار،الشامل، ومكان الفن في الرعاية الطبية في الأردن. نحن ملتزمون بتحسين صحة أفراد مجتمعنا من خلال تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة في بيئة متعاطفة مع مرضانا من خلال التفاني في مهمتنا المتمثلة في رعاية المرضى.

نحن في مستشفى راهبات الوردية - اربد لا نركز فقط على العوامل العلاجية لمرضانا ولكن نستمر في بذل جهدنا لرعاية مرضانا. ويقدم فريقنا المتفاني من الأطباء والجراحين و المتخصصين رعاية متعددة التخصصات لتلبية كافة احتياجات مرضانا فنحن نسعى لخلق الخبرات التي تجعل المرضى، وأفراد الأسرة، والضيوف يشعرون بالعناية و الإهتمام.

وها نحن نوظف باستمرار مهمتنا لتعزيز الشراكة المجتمعية التي تقوى برؤية من الرعاية و تقود الطريق من خلال التعاطف والاهتمام، والموثوقية، والتميز.

نشكركم على ثقتكم باختيار مستشفى راهبات الوردية - اربد لرعايتكم ورعاية أحبائكم، ونحن نتطلع إلى الوصول إلى أكثر من توقعاتكم.

وختاماً فإن الإدارة بمستشفى راهبات الوردية - اربد تعبر عن كامل فخرها واعتزازها بما حققه المستشفى من إنجاز باهر و رسالة صحية سديدة ورؤية مستقبلية واضحة المعالم سعت بتعاون فذّ إلى توفير رعاية صحية شاملة و متكاملة تحققت خلال السنوات المنصرمة،

وبهذه المناسبة الكريمة فإنني أرفع أسمى آيات شكري وإمتناني لمقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم على دوره البارز في دفع مسيرة التنمية المباركة قدماً إلى الأمام.

 


 

 
 

الصفحة الرئيسية

 
 
 
 
 
 

مستشفى راهبات الوردية - إربد

اربد شارع الحصن

0778467999 0778442333 02-7102011 02-7102831

rosary5@orange.jo